السبت 2 سبتمبر 2023 | 10:08 م

بعد الأحزاب.. نقابات أعلنت دعمها لترشح الرئيس السيسي للانتخابات المقبلة

شارك الان

أعلنت معظم الأحزاب السياسية دعمها لتأييد ترشح الرئيس السيسي، لفترة انتخابية مقبلة، وتنطلق معظم رؤية الأحزاب السياسية المصرية أن دعم الرئيس السيسي؛ استكمالا لمسيرة البناء والتنمية التي قادها منذ توليه الرئاسة، معتبرين بذلك أن الرئيس بطل شعبي ووطني قدم العديد من التضحيات حفاظا على مصر من الأعداء في ال30 من يونيو.


وقد أعلنت بعض النقابات المصرية دعمها لترشح الرئيس السيسي، لاستكمال مسيرة العطاء والتنمية، ومن ضمن تلك النقابات:


● نقابة الاتصالات تعلن دعمها لترشح الرئيس السيسي لفترة انتخابية مقبلة


أعلنت نقابة الاتصالات دعمها لترشح الرئيس السيسي لفترة انتخابية مقبلة، ويأتي ذلك القرار استكمالا لمشروعات النهضة التي بدأها الرئيس للنهوض بجميع القطاعات وخاصة قطاع الاتصالات والتكنولوجيا.

●نقابة الفلاحين تعلن دعمها للرئيس السيسي لخوض الانتخابات المقبلة

أعلن حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، دعم وتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة انتخابية مقبلة، مؤكدا أن ذلك القرار جاء نتيجة الطفرة الكبيرة التي شهدها القطاع الزراعي، والاهتمام بالفلاحيين المصريين.

●نقابة الزراعة والرى تعلن دعمها لترشح الرئيس السيسى للانتخابات المقبلة


أعلنت النقابة العامة للعاملين بالزراعة  والري دعم ترشح الرئيس السيسي للانتخابات المقبلة، وذلك لتحقيق تطلعات الشعب المصري ومواصلة مسيرة العطاء التي بدأها الرئيس السيسي للنهوض بجميع القطاعات.


نقابة العلاج الطبيعي تعلن دعم ترشح الرئيس السيسي لفترة انتخابية مقبلة


أعلنت نقابة العلاج الطبيعي، في بيان رسمي لها، دعم ترشح الرئيس السيسي للانتخابات المقبلة، استكمالا للنهوض بالقطاع الطبي الذي شهد طفرة كبيرة في عهده.